عن الشركة

عن الشركة

عن سوبر جيت

1

الرسالة

لقد اصبحت شركة سوبر جيت تملك القدرة الكبيرة على الوقوف في وجه المنافسة القوية من خلال تقديم خدماتها بقالب يحمل الابداع والابتكار بحيث يجد المسافر تنوعا كبيرا في الخدمات المقدمة له والتي تحمل الجودة و التميز بالاضافة الى تدعيم ذلك كله بحملات ترويجية وتسويقية تضع الشركة قى مركز مرموق في سوق نقل الركاب و الخدمات السياحية ليس هذا فحسب بل ان السياسات التي تنتهجها شركة سوبر جيت في اجراءات السفر الدقيقة وضبط مواعيد المغادرة الوصول والتي تشكل عاملا بالغ الاهمية لدى الشركة قد ساهمت مساهمة فعالة في جعل الشركة تتصدر قوائم المسافرين الذين تسعى الشركة دائما لتوفير اجواء مريحة لهم في السفر وذلك لتكون رحلتهم ذكرى لا تنسى .

2

الأهداف

الوصول إلى موقع الريادة و التميز في مجال تقديم خدمات النقل للمسافرين العمل بكل طاقتنا لبلوغ الهدف المنشود في الوصول بشركتنا إلى أعلى المستويات. تحقيق الإنجازات المخطط لها من قبلنا في الوصول إلى أكبر حصة بالسوق. التركيز على السلامة والآمـــان في نقل المسافرين و تبديد جميع مخاوفهم للوصول إلى رضاهم.

3

المهمة

مهمتنا مهمتنا هي حمل جميع المسافرين على اكف الراحة في رحلة تخلدها الذكريات و تحمل في طياتها اعلى معايير الراحة و الامان و السلامة لتبقى خالدة في الاذهان . أن نكون ناقلاً رائداً .. معتزاً بقيمه .. متميزاً بأسطوله .. يهتم بعملائه .. وتركز الشركة على خدمة عملائها من خلال - السلامة اولا - الكفاءة - العمل بروح الفريق - الاستمرار فى التعلم - خدمة المجتمع المصرى

4

التطور التاريخي

شركة الإتحادالعربى للنقل البرى " ســـــــوبر جيت " شركة عريقة تأســست منذ عام 1974م فى ظل إتحاد الجـــمهوريات الـــعربية وذلك للقيام بجميع أنواع النقل البرى على شبكة الطرق الاتحادية داخل جمهوريات الاتحاد و بينها بين دول الجوار من خلال أسطول حديث وفخم من الحافلات الكبيرة التي تستند في نقل الركاب على توفير الراحة والامان للمسافرين والسياح . أن دخول شركة «سوبر جيت» للسوق المصرية اضفى نقلة نوعية وثورة كبيرة في مجال السياحة والنقل في مصر وذلك من خلال الالتزام بتقديم الأفضل للمسافرين في كل وقت واضفاء اجواء المتعة والراحة والامان على جميع الرحلات سواء الداخلية او الخارجية وقد عملت سوبر جيت على توسيع رقعتها الجغرافية لتشمل النقل الى جميع المحافظات وتامين رحلاتها من خلال اسطول كبير من الحافلات الفخمة .

5

نصائح وارشادات

يمكنك حجز تذكرتك عن طريق القنوات التالية „ موقع الشركة الإلكتروني „ أو التوجه لأحد محطات أو وكلاء الشركة طرق الدفع: „ الدفع نقدا عند الشراء من أحد المحطات أو الوكلاء „ السداد عن طريق استخدام البطاقة الائتمانية الشروط والإرشادات : „ التدخين ممنوع داخل الحافلات . „ على الراكب الحضور قبل مغادرة الرحلة بما لا يقل عن ربع ساعة . „ في حالة رغبة العميل تعديل ميعاد السفر يكون قبل ميعاد السفر بفترة لا تقل عن 6 ساعات مقابل 10جنيهات . „ لا تسترد قيمة التذكرة او جزء منها في حالة التخلف عن ميعاد السفر . „ المقاعد الامامية مخصصة للعائلات في الرحلات الدولية . „ الشركة غير مسئولة عن فقد الاشياء الثمينة . „ يكون سفر الأطفال دون الخمس سنوات بدون قيمة مع المرافق . „ يمنع سفر الأطفال لمن هم دون سن ال 12 لوحدهم على الحافلة. „ يمنع أصطحاب الحيوانات الأليفة علي متن حافلات الشركة . السفر لذوي الإحتياجات الخاصة :- „ يشترط وجود مرافق مع المسافر من ذوي الاحتياجات الخاصة. „ يمكن سفر ذوي الاحتياجات الخاصة في الحالات البسيطة لوحدهم دون مرافق. „ يشترط ان تكون حالة ذوي الاحتياجات الخاصة تسمح له بالسفر والجلوس على مقاعد الحافلة. معلومات عن الأمتعة :- „ العفش المسموح به للراكب على حافلات الشركة „ عدد (2) قطعة لكل عميل يجب أن يكون حجم القطعة متوسط ليتناسب مع مساحة مخزن العفش في الحافلة حسب سياسة الشركة . „ يجب التأكد من وجود ملصق (استيكر) على القطعة مهما كان حجمها . „ الحقائب اليدوية من مسئولية الراكب والشركة غير مسئولة عن أي يضرر يلحق بها. „ وزن الحقيبة اليدوية يجب ان لا يزيد عن ال 5 كيلو جرام. الأمتعة المفقودة: „ يجب الإبلاغ عن القطعة المفقودة لدى المختصين في المحطات فور وصول الرحلة أو بـحط اقصى (15 دقيقة) من وصول الرحلة. „ الشركة لا تتحمل المسئولية عن أي ضرر أو فقدان للأمتعة أثناء الخدمة ما لم يثبت أن الضرر / الفقد ناجماً عن إهمال من الشركة وفي حال فقدان الامتعة المسجلة يقتصر التعويض على مبلغ و قدرة (100) جنية كحد اقصى للقطعة الواحدة بعد الإبلاغ واستكمال الإجراءات ووجود الملصق (الأستيكر ) الخاص بالقطعة المفقودة. الشروط الخاصة بنقل الأمتعة: „ التأكد من ربط وتحزيم القطع المسلمة تحزيماً جيداً. „ التأكد من خلوها من المواد الممنوعة التي نصت عليها اللوائح . „ الاعتناء بتغليف القطع الثمينة والقابلة للكسر أو ابعادها. „ مواد محظورة يتعين على الراكب عدم نقلها ضمن الأمتعة :- „ الأمتعة القابلة للكسر أو التلف ومنها ( الأشياء الثمينة ،المبالغ المالية ، المجوهرات , المعادن الثمينة أجهزة كمبيوتر ، الأجهزة إلكترونية شخصية ، مالستندات ذات قيمة أو أهمية قصوى , الأوراق القابلة للتداول) . „ المواد التي تعتبر غير ملائمة للنقل نظراً لأنها خطيرة ، أو غير آمنة أو بسبب وزنها ، حجمها ، شكلها أو سماتها أو المعرضة للكسر أو التلف و منها (المواد القابلة للاشتعال – المتفجرات و الاسلحة والذخائر – الحيوانات و الزواحف – المواد السائلة، و الاحماض)